تطبيقات

تنزيل تطبيق شاهد بديل التلفاز لمشاهدة المسلسلات والأفلام 2024

تنزيل تطبيق شاهد النسخة المجانية. لمشاهدة كافة المسلسلات هو تطبيق بدأ بالظهور عام 2012 ، تخصص في عرض مختلف المسلسلات والفنون والبرامج الإسلامية بجودة عالية وخالية من التشويش وتحرير ، فهو يتبع قناة مجموعة

تنزيل تطبيق شاهد بديل التلفاز لمشاهدة المسلسلات
تنزيل تطبيق شاهد بديل التلفاز لمشاهدة المسلسلات

تنزيل تطبيق شاهد بديل التلفاز لمشاهدة المسلسلات

تطبيق شاهد يسمح لك تطبيق شاهد نت للأندرويد والايفون مشاهدة مسلسلات مثل من النظرة الثانية ومسلسل باب الحارة 7 وعروض متنوعة مثل المسرح المصري ، رامز وأكل الجو ، أرب جوت تالنت ، عرب ايدول سيد ابو حفيظة (سيد أبو حفيظة) ، تم بث البرنامج سابقًا على قناة الحياة 1 الحمرا ، بالإضافة إلى الأفلام عالية الجودة التي تم بثها سابقًا على MBC مصر و MBC 1 و MBC Bollywood وقنوات أخرى ، بالإضافة إلى شعبية شاهد نت بلس بعد امتلاك قناة M انتشر البث المباشر للكمبيوتر الشخصي والايفون بشكل سريع. تمتلك MBC حقوق البث المباشر لبرنامج The Voice ، كما حققت تقييمات هائلة في العالم العربي ،جعل برنامج “Shahid.net” من Android و Mac العالم الاول في مجاله لانه العربي.

 

التطبيق لديه مجموعة كبيرة من الاجزاء منها: البرامج الفنية: تعتبر هذه البرامج السبب الرئيسي وراء زيادة شعبية إصدار السيلفي “شاهد نت” على هواتف iPhone و Android ، لأن هذه البرامج تحظى بجمهور كبير جدا ، وهذه البرامج تتلخص في برنامج “Arab Got Talent” ، مثل Arab Idols .

والمسلسلات الكوميدية: المسلسلات الكوميدية لا غنى عنها في حياتنا ، يستمتع الكثير من الناس في الوطن العربي في مشاهدتها ، لكنهم في جميع أنحاء العالم. ومن الأمثلة على هذه المسلسلات المسرح المصري ، “المسرح المصري” ، أبو حفيظة ، راجل ستات ، إلخ.

كذلك الدراما: هناك أنواع عديدة من الأعمال الدرامية ، تختلف التقييمات من شخص لآخر ، كما تتمثل في الدراما التركية والدراما الهندية والدراما العربية والمسلسلات الأخرى.

البرامج الإسلامية: كانت هذه البرامج التي يحتاجها الجمهور في عصره لأنها كانت تعتبر مصدرًا قويًا للمعرفة للجمهور لتعلم المسائل الدينية الصحيحة والصحيحة.
ومسلسلات الكرتون: عملت مجموعة قنوات MBC قناة خاصة لبث جميع برامج ومسلسلات الأطفال ، وتسمى هذه القناة قناة MBC 3 للأطفال.

والبرامج الوثائقية: هي مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تظهر فيهت عظمة الحضارة والشعب في التاريخ ، وتزود الجمهور بمعلومات كافية وتعرفه عن حضارته الإسلامية وغيرها من الحضارات.

كما تحتوي الخطة على مجموعة واسعة من المزايا ، مما يجعلها الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي ، نلخصها منها: توفر كل المسلسلات: جميع المسلسلات التي قد سبق بثها في القنوات السابقة متوفرة ، ويمكن مشاهدتها بجودة عالية “HD” دون انقطاع.

وتوافر جميع البرامج: جميعنا نحتاج إلى مشاهدة برامجه المفضلة مرة أخرى بعد ذلك ، لكن الإنترنت لم يساعده كذالك يمكنك مشاهدتها. في هذه الوقت ، عمل جميع مطوري تطبيق “شاهد نت” بجد لجعل مشاهدة البرامج عالية الجودة على برنامج شاهد تي في ممكنًا.

للتحميل أضغط هنا

السابق
تحميل تطبيق هلال بلاي واستمتع بمشاهدة الافلام والمسلسلات الجديدة والمميزة
التالي
تنزيل تطبيق نتفلكس Netflix النسخة المجانية لمشاهدة احدث المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية 2024